اختر اللون

النشرة الالكترونية

ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك بالنشرة الالكترونية ليصلك كل ماهو جديد من الهيئة العليا للرقابة الشرعية على المصارف و المؤسسات المالية

تواصل معنا

اجتماع مع عميد كلية الاقتصاد جامعة الفاشر

Share
23 أكتوبر 2016

اجتماع مع عميد كلية الاقتصاد جامعة الفاشر

عقد وفد من الهيئة العليا للرقابة الشرعية على المصارف والمؤسسات المالية والبنك المركزي فرع الفاشر اجتماعاً تفاكرياً مع د. اسماعيل محمد دفع الله عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بجامعة الفاشر وذلك ظهر يوم الاحد 23 أكتوبر 2016م ، حيث ترأس الاستاذ عبدالمنعم عبدالعظيم نائب مدير بنك السودان المركزي فرع الفاشر الوفد المشترك بحضور ممثل الهيئة د.عبدالباسط محمد المصطفى جلال ، ومنسق الحملة التنويرية للهيئة بولاية شمال دارفور الاستاذة فوزية عبدالرحمن الصافي من بنك السودان المركزي فرع الفاشر . 
تناول اللقاء مستقبل التعاون بين الهيئة وجامعة الفاشر في ما يتعلق برفع الوعي بالمصرفية الاسلامية حيث أن للهيئة مبادرات جادة خاصة مع الجامعات الولائية لرفع الوعي المصرفي الاسلامي ، وفي ختام الاجتماع تم تقديم مجموعة من المطبوعات هدية من الهيئة لمكتبة الكلية . ومن بعد توجه الوفد ليلتقي بالسيد المدير العام للجامعة البروفيسور عثمان عبدالجبار الذي رحب بالوفد وشكرهم على الزيارة للجامعة وأمن على أهمية وجود تعاون مشترك بين الجامعة والهيئة.

القطاع: 
الاجتماعات
موقع الحدث: 
ولاية شمال دارفور